أخبار توانسة

تغييرات كبرى في الافريقي…تطورات بين غيث الصغير وبيتوني وزملائه…كينزومبي يكشف مفاجأة للجماهير ..واعتراف من بيكورو في المغرب….

تغييرات كبرى في الافريقي…تطورات بين غيث الصغير وبيتوني وزملائه…كينزومبي يكشف مفاجأة للجماهير ..واعتراف من بيكورو في المغرب….

تشكيلة الافريقي في الجولة الثانية من البطولة امام شبيبة العمران في نسختها الجديدة هذا الموسم ستشهد تغييرات هامة جدا ،الى جانب طريقة اللعب ،مع العلم وان حمزة الخضراوي سيكون جاهزا في الجولة الثالثة بعد أن تماثل للشفاء،ومثلما نشرنا من قبل فإن دافيد بيتوني قرر إعادة غيث الصغير للتمارين بعد أن وجه رسابة تحذير لكل اللاعبين حول ضرورة التحلي بالإنضباط ،وسيكون اللاعب في التشكيلة بعد أن قدم اعتذارا رسميا للإطار الفني ،زملائه والمسؤولين.

في المقابل تحدث كينزومبي عن ظهوره القادم المنتظر في التشكيلة خاصة مع اقتراب حصول فريق باب الجديد على البطاقة الصفراء معتبرا أنه يعيش تجربة جميلة بعد حفاوة الجماهير رغم عدم تواجده في التشكيلة .

بقي ان نؤكد في الختام ان فريديريكو بيكورو الذي غادر النادي نحو تجربة جديدة في المغرب ،لم يكن راضيا عن بداياته وحتى الأجواء الحالية مع فريقه الجديد الرجاء مقارنة بما كان عليه في فريق باب الجديد وقد تفشل التجربة مبكرا ،خاصة وانه اضاع مكانه الاساسي وتم تجاهله في منتخب بلاده.

خاص بموقع ام ام نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *