أخبار توانسة

المنتخب: لاعب يُشعل غضب البنزرتي ويُجبره على اتخاذ قرار نهائي..

المنتخب: لاعب يُشعل غضب البنزرتي ويُجبره على اتخاذ قرار نهائي..

يبدو أن التربص الأخير للمنتخب قبل مباراتي مدغشقر وغامبيا في إطار تصفيات كان 2024، قد جعل الناخب الوطني فوزي البنزرتي يقترب أكثر من اللاعبين ويتعرّف عليهم شيئا فشيئا، غير أن بعض الأمور لم تسر كما يجب مع بعض عناصر ‘نسور قرطاج’..

أداء ضعيف

وحسب ما بلغ الصريح أون لاين فإن فوزي البنزرتي اشتعل غضبا بسبب الأداء الضعيف لـ لاعب نادي إف سي تفينتي الهولندي سيف الله اللطيّف الذي خيّب آمال الناخب الوطني، ولم يقدم ما هو مطلوب منه على الميدان بالاضافة إلى عدم الالتزام بتوصيات ما قبل المباراة.
المشكل مع فوزي البنزرتي، بالنسبة لهذا اللاعب انطلق منذ مباراة مدغشقر، حيث كان أداؤه ضعيفا في الشوط الأول، واتضح أنه غير قادر على تقديم الإضافة التي يحتاجها الفريق، مما دفع البنزرتي إلى تغييره في الشوط الثاني..

لقطة غريبة

أما اللقطة التي أشعلت غضب المدرب الوطني فكانت حين أقدم اللاعب على ركل قارورة مياه على الأرض، عندما كان يتجه إلى بنك الاحتياط، وهو سلوك أشعل غضب البنزرتي…
وكان القرار الفني حاسما خلال المباراة الثانية أمام غامبيا بالمغرب، حين قرر فوزي البنزرتي استبعاد اللاعب من القائمة وتركه متفرجا على المدارج..وهو قرار أثار عديد التعاليق بين الجماهير..
وتشير مصادر الصريح أون لاين إلى أن فوزي البنزرتي قد حسم في ملف
لاعب نادي إف سي تفينتي الهولندي سيف الله اللطيّف الذي لن يتلقى أي دعوة للمنتخب مستقبلا بسبب سلوكه تجاه المدرب والفريق، والمعروف عن فوزي البنزرتي عدم تسامحه في مسألة الانضباط وبالتالي فإن القرار اتُخِذ ولا مجال للتراجع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *