أخبار توانسة

أغنى مذيعة عربية بالارقام وبلا منـ,,ـازع لن يتوقـ,,ـع أحد كم يبلـ,,ـغ راتب الاعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة الاخبارية!

أغنى مذيعة عربية بالارقام وبلا منـ,,ـازع لن يتوقـ,,ـع أحد كم يبلـ,,ـغ راتب الاعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة الاخبارية!

رغم ظهور الاعلامية خديجة بن قنة على قناة الجزيرة كل يوم، إلا أن خبر طـ,,ـردها من القناة مازال يتصدر محركات البحث الشهير قوقل.

هذا الخبر هز المواقـ,,ـع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث لم يتوقـ,,ـع أحد أن تخـ,,ـرج من قناة الجزيرة لانها من المؤسسين.

هذا الخبر احدث الكثير من الجـ,,ـدل عند الجمهور، وتسائل الكثيرون عن صحته، حيث وهي واحدة من أشهر الشخصيات في الوطن العربي.

صفحات اعلامية تداولت الخبر بشكل كبير، امام صد,,مة من الجمهور، حيث والاعلامية خديجة بن قنة واحدة من أفضل الاعلاميات بحضورها وثقافتها العالية.

وبعد التحري والتأكد، تبين أنه لاصحة لما تم تداولة، وانها مجـ,,ـرد اشـ,,ـاعات تناولها البعض بغـ,,ـرض كسب العديد من المشاهدات، خصوصاً بعد ظهور خديجة بن قنة قبـ,,ـل ايام في بث مباشـ,,ـر عبر قناة الجزيرة.

وخديجة بن قنة هي إعلامية جزائرية، تخرجت من كلية الصحافة بجامعة الجزائر عام 1988, وتدربت على العمل الصحافي في معهد CFJ في باريس عام1989.

وقد تم نشـ,,ـر تقارير حول رواتب موظفي وموظفات قناة الجزيرة في وسائل الإعلام القـ,,ـطرية ، فيما يتعلـ,,ـق برواتب الموظفين، تميزت خديجة بن قنة بأنها من بين أعلى الرواتب بين الموظفات، حيث بلـ,,ـغت راتبها 8000 دولار شهرياً.

خديجة بن قنة هي إعلامية جـ,,ـزائرية معروفة وأحد أبـ,,ـرز الوجوه في قناة الجزيرة الفضائية. تميزت بأسلوبها الاحترافي وشخصيتها القـ,,ـوية، مما جعلها تحظى بشعبية واسعة في العالم العربي.

نشأتها وتعليمها
ولدت خديجة بن قنة في الجـ,,ـزائر. درست الإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام. بعد تخـ,,ـرجها، بدأت مسيرتها الإعلامية في الجـ,,ـزائر قبـ,,ـل أن تنتقل للعمل في عدة مؤسسات إعلامية دولية.

مسيرتها المهنية
بدأت خديجة بن قنة مسيرتها المهنية كصحفية ومقد,,مة أخبار في التلفزيون الجـ,,ـزائري. عملت في العديد من المحطات التلفزيونية والإذاعية قـ,,ـبل أن تنتقل إلى قناة الجزيرة في قـ,,ـطر. انضـ,,ـمت إلى الجزيرة في عام 1997 وكانت من أوائل المذيعات اللواتي انضـ,,ـممن إلى القناة.

عملها في قناة الجزيرة
خديجة بن قنة تُعد واحدة من الوجوه البـ,,ـارزة في قناة الجزيرة، حيث قد,,مت العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية. تميزت بتغطيتها المهنية للأحـ,,ـداث الكبرى، سواء كانت سـ,,ـياسية، اقتصادية أو اجتماعية. وقد أجرت مقابلات مع العديد من الشخصيات البـ,,ـارزة والسـ,,ـياسيين على مستوى العالم.

تأثـ,,ـيرها وشـ,,ـعبيتها
تعتبر خديجة بن قنة من الإعلاميات المؤثـ,,ـرات في العالم العربي، بفضل احترافيتها ومهنيتها العالية. لديها عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك آرائها وتحليلاتها للأحـ,,ـداث الجارية. تُعتبر خديجة قدوة للعديد من النساء الطامحات للعمل في مجال الإعلام.

إنجازاتها وجوائزها
خلال مسيرتها الإعلامية، حصلت خديجة بن قنة على العديد من الجوائز والتكريمات تقديرًا لعملها وإسهاماتها في مجال الإعلام. كانت وما زالت تُعتبر من الأصوات الرائدة في الدفـ,,ـاع عن قـ,,ـضايا حـ,,ـقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية.

خاتـ,,ـمة
خديجة بن قنة تُعد واحدة من الإعلاميات الرائدات في العالم العربي. استطاعت من خلال مهنيتها وشخصيتها القـ,,ـوية أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة في مجال الإعلام. تظل خديجة رمزًا للإعلام الهادف والملتزم، ومصدر إلهام للعديد من الصحفيين والصحفيات في المنطـ,,ـقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *