أخبار توانسة

الافريقي ينهي الميركاتو بأثقل صفقة ستخلص النادي من الأزمات….وقرار جديد في حق غيث الصغير بعد ايام من احالته على النخبة…..

الافريقي ينهي الميركاتو بأثقل صفقة ستخلص النادي من الأزمات….وقرار جديد في حق غيث الصغير بعد ايام من احالته على النخبة…..

لافريقي سبنهي الميركاتو بهداف دولي وهذا مانشرناه حرفيا،فتوجد تأكيدات في الكواليس على أن إدارة النادي بصدد التفاوض مع المهاجم الكاميروني أرماند كووه (25 سنة) الموجود حاليا في تونس ،وهو لاعب المنتخب الكاميروني وتواجد معه في المبارتين الأخيرتين بسبب تألقه وتسجيله 22 هدفا.

واقتربت إدارة فريق باب جديد من حسم الصفقة مع الدولي الكاميروني الذي من المنتظر أن يمضي رسميا خلال الساعات القليلة القادمة،وقد يمضي عقدا مدته 3 مواسم ،مع العلم وانه يوجد لاعب مطاوب ايضا وهو دولي افريقي شاب ينشط في فرنسا سنه أقل من 20 عاما وقد يكون ضمن أهتمامات الاحمر والأبيض بنصيخة من دافيد بيتوني .

بقي ان نؤكد في الختام بأن امكانية عودة غيث الصغير للتمارين مع الأكابر واردة جدا بعد ان تم تسليط عقوبة عليه بسبب وصوله اليومي للتدريبات متأخرا ،وربما تكون حركة احتجاجية بطريقة غير مباشرة من اللاعب من اجل الاستماع الى مطالبه وتحسين وضعيته،ووفق الكواليس فإن الصغير قدم اعتذارانه للإطار الفني والاداري ،ويعتبر المعني من أفضل اللاعلين في الفريق

خاص بموقع ام ام نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *