أخبار توانسة

المنتخب: لاعب يتمرّد ويرفض دعوة فوزي البنزرتي..

المنتخب: لاعب يتمرّد ويرفض دعوة فوزي البنزرتي..

مازال الناخب الوطني فوزي البنزرتي بصدد وضع اللمسات الأخيرة قبل دعوة اللاعبين إلى تربص تحضيري لمواجهة كل من مدغشقر وغامبيا، يومي 5 و8 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في المغرب 2025.

وعلى الرغم من أن البنزرتي قد اقترب من إغلاق قائمة اللاعبين المدعوين لهذا التربص، فإن المفاجأة التي لم تكن متوقعة هي امكانية غياب لاعب نادي إف سي كوبنهاغن الدنماركي، إلياس العاشوري، الذي طلب من الإطار الفني في اجتماع عبر دائرة فيديو إعفاءه من مباراتي مدغشقر وغامبيا أوائل سبتمبر المقبل..

رفض قاطع

وحسب المعطيات الأولية المتوفرة لـ الصريح أون لاين فإن اللاعب أبدى رفضا قاطعا للحضور بالتربص والمشاركة في المواجهتين، دون تقديم أي سبب مُقنع وراء إصراره على الغياب، وهو الأمر الذي ترك البنزرتي في حيرة من أمره، خصوصا وأن مساعدي الناخب الوطني أصرّوا على معرفة أسباب الغياب في حين أبدى العاشوري تحفظا كبيرا رافضا تقديم الأسباب!

في المقابل يبدو أن العاشوري قد استعاد كامل مؤهلاته بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، حيث شارك أساسيا مع فريقه إف سي كوبنهاغن الدنماركي في الدوري المحلي وأيضا في مباراة تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي أمام فريق كيلمارنوك الاسكتلندي.

أمام هذا الغياب غير المبرر من العاشوري وجد فوزي البنزرتي نفسه أمام الاستنجاد بخدمات لاعب نادي إف سي تفينتي الهولندي، سيف الله لطيّف، الذي يتجه الاطار الفني لدعوته خلال التربص القادم استعدادا للمواجهات الرسمية انطلاقا من سبتمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *