أخبار توانسة

صورتها ستصدمك ليلى علوي النسخة الأفغانية على مواقع التواصل والفنانة مصډومة: سبحان الله يخلق من الشبه أربعين

تستعد الفنانة ليلى علوي لاستئناف تصوير مشاهد فيلمها الجديد “مهمة في سهل “، الذي يتم تصوير معظم مشاهده في منتجع على ساحل البحر الأحمر.

وتقدم الفنانة ليلى علوي في «مهمة في سهل » شخصية موظفة في أحد البنوك، ومتزوجة من الفنان بيومي فؤاد، ولكنها تقرر فجأة الانفصال عنه، وبدء حياة لم تعشها من قبل.

وفي وقت سابق حققت صورة لفتاة أفغانية تداول كبير حيث ينطبق عليها المثل الذي يقول “فولة واتقسمت نصين” حيث أن هذه الفتاة تشبه الى حد كبير الفنانة المصرية “ليلى علوي”.

ذلك الأمر جعل الفنانة تعلق على الصورة قائلة “سبحان الله يخلق من الشبه أربعين”.وانهالت بعد ذلك التعليقات من رواد موقع التواصل الإجتماعي التي تؤكد على الشبه الكبير بينهم.

حيث قال أحد المتابعين :” ليلي علوي النسخة الأفغانية”، وقال أخر:”يعنى ده مش ليلى علوى”، وعلق ثالث :” سبحان الله افتكرتها ليلى علوي”.

ولدت ليلى علوي من أب مصري وأم يونانية. بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها لتنطلق إلى عالم المجد والشهرة وتصبح أهم نجمات جيل السبعينات والثمانينات.

يذكر أن تنتظر الفنانة ليلي علوي عرض فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر”، الذي تقوم ببطولته مع زينة، ومحسن محيي الدين، ويناقش العمل قضايا اجتماعية شائكة في مجتمعنا المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *